فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجيات التعلم الرقمي برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم الرقمي لتنمية بعض مهارات الذكاء الاصطناعي للطالبة المعلمة A training program based on digital learning strategies to develop Student-Teacher's artificial intelligence skills [المجلد 27، العدد 1، اكتوبر 2023، الصفحة 350-389]
  • الاتجاه نحو المهنة دَور التدريب الميداني في تنمية الأخلاقيات المهنية والاتجاه نحو المهنة لدى الطالبات المُعَلِّمات بقسم التَّربِيَة الخاصَّة The Role of Field Training in the development of Professional Ethics and attitude towards the Profession among Female Student Teachers in the Department of Special Education [المجلد 27، العدد 1، اكتوبر 2023، الصفحة 214-283]
  • الإتزان الإنفعالي الصور الذهنية وعلاقتها بالإتزان الإنفعالي والتفاعل الإجتماعي لدي طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة Mental Images and Their Relationship to Emotional Balance and Social Interaction among Female Students at the College of Education for Early Childhood [المجلد 27، العدد 2، اكتوبر 2023، الصفحة 65-136]
  • الأخلاقيات المهنية دَور التدريب الميداني في تنمية الأخلاقيات المهنية والاتجاه نحو المهنة لدى الطالبات المُعَلِّمات بقسم التَّربِيَة الخاصَّة The Role of Field Training in the development of Professional Ethics and attitude towards the Profession among Female Student Teachers in the Department of Special Education [المجلد 27، العدد 1، اكتوبر 2023، الصفحة 214-283]
  • التعليم المنزلي- مرحلة رياض الأطفال التعليم المنزلي كشراكة بين الأسرة والروضة: رؤية مستقبلية Homeschooling as a Partnership between Family and Kindergarten: A Future Vision [المجلد 27، العدد 1، اكتوبر 2023، الصفحة 143-190]
  • التفاعل الإجتماعي الصور الذهنية وعلاقتها بالإتزان الإنفعالي والتفاعل الإجتماعي لدي طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة Mental Images and Their Relationship to Emotional Balance and Social Interaction among Female Students at the College of Education for Early Childhood [المجلد 27، العدد 2، اكتوبر 2023، الصفحة 65-136]
  • الذكاء الاصطناعي برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم الرقمي لتنمية بعض مهارات الذكاء الاصطناعي للطالبة المعلمة A training program based on digital learning strategies to develop Student-Teacher's artificial intelligence skills [المجلد 27، العدد 1، اكتوبر 2023، الصفحة 350-389]
  • الرسوم المتحركة فاعلية برنامج قائم على استخدام الرسوم المتحركة في تنمية مهارات الحس العددي لأطفال الروضة المعرضين لخطر صعوبات التعلم The Effectiveness of a Program Based on the Use of Animation to Develop Number Sense Skills Among Kindergarten Children at risk of learning difficulties [المجلد 27، العدد 2، اكتوبر 2023، الصفحة 137-167]
  • الصور الذهنية الصور الذهنية وعلاقتها بالإتزان الإنفعالي والتفاعل الإجتماعي لدي طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة Mental Images and Their Relationship to Emotional Balance and Social Interaction among Female Students at the College of Education for Early Childhood [المجلد 27، العدد 2، اكتوبر 2023، الصفحة 65-136]
  • الطالبات المعلمات بقسم التربية الخاصة دَور التدريب الميداني في تنمية الأخلاقيات المهنية والاتجاه نحو المهنة لدى الطالبات المُعَلِّمات بقسم التَّربِيَة الخاصَّة The Role of Field Training in the development of Professional Ethics and attitude towards the Profession among Female Student Teachers in the Department of Special Education [المجلد 27، العدد 1، اكتوبر 2023، الصفحة 214-283]
  • الطالبة المعلمة برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم الرقمي لتنمية بعض مهارات الذكاء الاصطناعي للطالبة المعلمة A training program based on digital learning strategies to develop Student-Teacher's artificial intelligence skills [المجلد 27، العدد 1، اكتوبر 2023، الصفحة 350-389]
  • المسرح القرائي برنامج قائم على أنشطة المسرح القرائي لتنمية بعض مهارات فن الحوار لدى طفل الروضة A program based on the readers theatre activities to develop some skills of the art of dialogue for kindergarten child [المجلد 27، العدد 1، اكتوبر 2023، الصفحة 285-349]
  • المعرضين لخطر صعوبات التعلم فاعلية برنامج قائم على استخدام الرسوم المتحركة في تنمية مهارات الحس العددي لأطفال الروضة المعرضين لخطر صعوبات التعلم The Effectiveness of a Program Based on the Use of Animation to Develop Number Sense Skills Among Kindergarten Children at risk of learning difficulties [المجلد 27، العدد 2، اكتوبر 2023، الصفحة 137-167]
  • الممارسات العالمية للتعليم المنزلي التعليم المنزلي كشراكة بين الأسرة والروضة: رؤية مستقبلية Homeschooling as a Partnership between Family and Kindergarten: A Future Vision [المجلد 27، العدد 1، اكتوبر 2023، الصفحة 143-190]

ط

  • طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة الصور الذهنية وعلاقتها بالإتزان الإنفعالي والتفاعل الإجتماعي لدي طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة Mental Images and Their Relationship to Emotional Balance and Social Interaction among Female Students at the College of Education for Early Childhood [المجلد 27، العدد 2، اكتوبر 2023، الصفحة 65-136]
  • طفل الروضة برنامج قائم على أنشطة المسرح القرائي لتنمية بعض مهارات فن الحوار لدى طفل الروضة A program based on the readers theatre activities to develop some skills of the art of dialogue for kindergarten child [المجلد 27، العدد 1، اكتوبر 2023، الصفحة 285-349]

م

  • مهارات الحس العددي.  فاعلية برنامج قائم على استخدام الرسوم المتحركة في تنمية مهارات الحس العددي لأطفال الروضة المعرضين لخطر صعوبات التعلم The Effectiveness of a Program Based on the Use of Animation to Develop Number Sense Skills Among Kindergarten Children at risk of learning difficulties [المجلد 27، العدد 2، اكتوبر 2023، الصفحة 137-167]
  • مهارات فن الحوار برنامج قائم على أنشطة المسرح القرائي لتنمية بعض مهارات فن الحوار لدى طفل الروضة A program based on the readers theatre activities to develop some skills of the art of dialogue for kindergarten child [المجلد 27، العدد 1، اكتوبر 2023، الصفحة 285-349]